شبكه ومنتديات الامل
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شبكه ومنتديات الامل


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلبحـثالأعضاءدخول
 رسالة معطرة من
<FONT

شاطر | 
 

 قصة سارة وخالد الجزء الثانى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة المنتدى

avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 27
الموقع : http://r-gaza.yoo7.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: قصة سارة وخالد الجزء الثانى   الأحد يوليو 04, 2010 1:15 am



بكملها عشان عيون هالثنين الحلوين مع ان العدد قليل بس محد يستاهل الا هم تسلمونلي حياتي دلوعه وابراهيم

يلا الحين نبدا نكمل القصه...
الجزء الثاني:

وفي اليوم الثاني قامت ساره وراحت عند امها
ساره : صباح الخير يا أحلى واغلى ام بالعالم
ام ساره وهي مبتسمه : صباح النور يا احلى ساره او قمر على قولت خالد وقعدت الام تضحك ..

ساره وهي منحرجه : يمه عاد ليش تضحكين لا تعلقين على كلام خالد ولا هو كذب يوم قالي قمر
الام : هههههه لا يا بنتي ما اضحك على كلامه بس اضحك على حبه صدق عيال هالايام حبهم غير.
ووصارت ساره تضحك على كلام امها .
وفجأه رن موبايل ساره :
ساره : الو
ريم صديقتها : هلا سارونه هلا بصديقه عمري
ساره : هلا وغلا بالغاليه
ريم : وش اخبارك ؟؟ وينك البارحه ما عبرتينا ولا دقيتي علي تعرفيني ما اقدر على بعدك
ساره: كنا معزومين على نجاح نوره بنت خالتي .
ريم : هاااااااااا اشوف بعض الناس ما عبرونا لازم اكيد شافو الحبيب حبيب الألب.
ساره : بسك عاد لا تذكريني .ترى اخاف اسرح فيه
ريم : يا ويلي على الحب ..
ساره وهي مستحيه : احم احم
ريم : سارونه حبيبتي تعالي اليوم بيتنا بنتغدى وبعدين بنروح الفيصليه علشان نشري اوكي
ساره : اوكي بس غريبه وش تبين تشرين وليش؟
ريم : يعني محد يروح السوق الا اذا فيه مناسبه
ساره : لا بس مستغربه مهوب من عوايدك قولي ريم وش عندك
ريم : امممممممممممممم الصراحه ابي اشتري اشياء عشان اخوي اللي يسوى عندي كل شي اخوي فهـــــد
ساره : فهد ؟(وعلامه تعجب بوجها) ..
سراه : بس فهد مسافر عشان الدراسه
ريم : حبيبتي فهد خلص الدراسه يا صباح الخير لا انتي داريه لا بي ولا في اخوي
ساره : وانا وش دراني باخوك اصلا انا ما شفته ولا مره
ريم : يالله بسك كلام تعالي بيتنا الحين سمعتي ألحيـــــــــــــــن .
ساره : زين باسم الله وش فيك محرجه خلاص الحين بقول لأمي
ريم : استناك بسرعه لا تتأخرين
ساره : اوكي يالله باااااي
ريم : بااياااااات

ساره : يمه الحين بروح عند ريم ممكن ولا ؟
ام ساره : الحين افا يعني محد بيتغدى معي
ساره : يمه اسفه بس ريم تستناني
الام ونبرت حزن : تعرفين يا ساره انا ما ابي اخرب على طلعاتك بس مثل ما تعرفين اني مالي غيرك بحياتي . ابوك الله يرحمه توفى من خمس سنين يوم جتله نوبه قلبيه لان كان فيه القلب وانا ما جبت غيرك وما عندي الا انتي واذا صار لك شي وقعدت تصيح الام ..
ساره والدمعه بعيونها : يمه انا بكون عندك لاخر حياتي لا تصيحين يا يمه انا بكون معك بس الله يخليك ما ابي اشوف دمعه بعيونك ترى دموعك غاليه
الام( وهي تمسح دموعها) : اسمحيلي يا بنتي ما كنت ابي اضايقك في هالوقت بس تذكرت ابوك ..
ساره : في حد ما يتذكر ابوي .. اصلا ابوي كان دوم يوصيني عليك يا يمه.. وانا ما راح اخليك
.وراحت ساره وحضنت امها
ام ساره : يالله يا بنتي روحي عند ريم تستناك البنت .
ساره : لا خلاص بقعد معك
ام ساره : لا يا بنتي انا بروح عند خالتك فاطمه وانتي روحي عند ريم
ساره : اذا بتروحين بيت خالتي فاطمه خلاص يعني مطمنه عليك الحين اقدر اروح .
وراحت ساره ولبست بسرعه وراحت بيت ريم صديقتها
اما ام ساره فراحت عند اختها فاطمه
ام ساره وهي داخله بيت اختها
ام ساره : السلام عليكم
فاطمه اختها وبناتها نوره وهند وخالد: وعليكم السلام يا هلا والله
(اما خالد عيونه على الباب وفي خاطره يقول وينها وينها حبيبة العمر) .
نوره : خالتو وين ساره ؟ليش ما جت معك
ام ساره : ساره يا غناتي راحت عند ريم صديقتها
خالد وهو متضايق ويقول في خاطره ( هذا وقته تروحين هناك )
خالد : يعني خالتو هي بتروح ومهيب جايه بعدين هنا
ام ساره : والله ما ادري يا ولدي هي قالت بتروح معريم وبعدين بيروحون يتسوقون
هند وهي رافعه خشمها : بعد تروح السوق مع صديقتهاولحالهم بعد
ام ساره : ما فيها شي يا بنتي هي ما راحت مكان غلط
ثانيا بنتي تروح مع بنت محترمه وساره ما تطلع الابغدفتهوعباتها.
خالد : ثانيا يا هند لا تدخلين
نوره : لازم يدافع عنها
وخالد يشوفها من طرف عينه : نوووووروووه بتسكتين عني ولا شلون ؟
خالد صدق كان معصب علشان كلام هند ولان ماشاف ساره
نوره : لا لا الله يخليك ما فيه على حشرتك خلاص سكتنا.

أما ساره فهي كانت بيت اهل ريم
ريم وهي معصبه : سارونه ليش تأخرتي ..
ساره : اسمحيلي يا ريماني بس امي كانت تصيح وما قدرت اروح عنها لين ما اواسيها .
ريم (وبويها علامه تعجب): ":ليش تصيح ؟
ساره ونبره صوتها كلها حزن : تصيح على الوالد اللي راح .
ريم : الله يرحمه .اذا انتو كذا تقولون ومتضايقين هالكثر اجل انا وش اقول .. وراحت ريم وجلست على الكرسي وهي ميته صياح .
ساره وهي خايفه على صديقتها : ريم ريم وش فيك ليش كل هالدموع
(ريم وعيونها كلها حزن ودموع )
ريم : اصيح اصيح يا ساره لان ييتيييييمه تعرفين وش يعني يتيييمه على الاقل انتي عندك امك الله يخليها بس انا انا انا ؟ وقعدت تصيح
ساره : انتي وشو يا ريم عندك عمتك الله يخليها اللي ما تقصر معاكم عندك اخوك فهد .
ريم: محد يا ساره يقدر يا خذ مكانه الوالدين انا فقدت امي يوم كان عمري ست سنين امي راااااحت بمرض السرطان وما حسيت بحنانها يا ساره وابوي من كثر ما هو متعلق بامي كان يسرع مثل المجانين وهو بعد مات بالحادث وفقدتهم كلهم بنفس اليوم .. ااااااااه يا ساره ما تعرفين كيف اتالم ما حسيت بحنانهم ..
ساره وعيونها تدمع على صديقتهاا : بس يا ريم عندك اخوج فهد الله يخليه لك.
ريم وتشوف ساره وعيونها محمره من الصياح : فهد .. ههههههههههههه وشو انتي تنكتين فهد . فهد فهد؟؟
فهد يا ساره هو نص ميت .فهد يا ساره كان اكثر واحد متعلق بأمي الله يرحمها كان يموت فيها ويوم فقدته صار له مرض نفسي لانه كان محتاج لحنانها وبعد ما خلص الثانويه سافر وكمل دراسته بره عشان شوي ينسى .فهد يا ساره اكثر واحد متعذب بس وش اقول انا .. ما عندنااحد يا ساره ما عندنا احد ..وراحت حضنت ساره وهي تصيح
ساره وهي بعد تصيح : ريم انا معك انا اختك وامي هي امك يا ريم .بس الله يخليك لا تصيحين اطلبيهم الرحمه هذا قضاء الله وقدره .
مسحت ريم دموعها وقالت لساره : اسمحيلي يا ساره جبتكهناوزدت همومك.
ساره : افا عليج يا ريمان .. اذا ما تشتكينلي انا بتشتكين لمين ؟. انا يا ريم وربي اعتبرك اختي وحبيبتي وصديقة عمري
مسكت ريم يد ساره وقالتلها : الله لا يحرمنا من بعض
ويالله نروح نتغدى تراني ميته جوووع .

واما في بنت فاطمه خالة ساره :
ام ساره : يالله اسمحولي بروح البيت .
فاطمه : تو الناس يا اختي
ام ساره : أي تو الناس الحين الساعه 8 بروح اكيد حبيبتي ساره بالبيت .يالله من اذنكم .
نوره : بحفظ الله يا خالتي وسلميلي على ساره كثير السلام
هند : (وهي تشوف اخوها من فوق لتحت ): وانت يا اخوي ما تبي تسلم على حبيبة القلب
خالد وهو منقهر : مالك خص .
ودخل غرفته لان كان منقهر كثير لان ساره ما جت اليوم .

والساعه 11 مساء:
ام ساره : ها ساره ان شاء الله استانستي
ساره : اكيد يمه استانست كثير
ام ساره : ايه تذكرت بنات خالتك يسلمون عليك .
ساره :الله يسلمهم .. امممممممم اكيد الحين معصبين علي لاني ما رحتلهم
ام ساره : اكثر واااحد منقهر هو فار س الاحلام خالد.
وقعدت الام تشوف ساره من طرف عينها وهي تبتسم
وساره (وهي منزله راسها) .. ها وشو أي أي أي أي خالد خالد
ام ساره وهي تضحك " وش فيك قاعده تقولين حروف الهجاء
وقعدوا يضحكون .

ام خالد راحت عند ولدها تشوفه لان من راحت ام ساره وهو ما طلع من غرفته :
ام خالد : خالد خالد انت قايم ولا نايم
خالد وهو منسدح على السرير: هلا يمه لا قايم تفضلي
ام خالد : وش بلاك يا ولدي وشفيك ليش متضايق ؟
خالد " ما تبيني اتضايق وانا قايلك تكلمين خالتي سعاد .
ام خالد وهي تستعبط : أي سعاد ؟
خالد : يمه الله يخليك لا تستعبطين يعني مين سعاد تراك ما عندك الا اخت وحده سعاد ..
ام خالد :: اهااااااااااااه قول ام حبيبة عمري ام القمر ام قلبي ساره
خالد ويشوف امه وهو يضحك " ايه ام حبيبتي ساره
ام خالد : شوف خالد انا كنت بكلمها اليوم بس شفت الوقت مهوب مناسب لان الكل قاعد معنا بس اوعدك عن قريب بكلمها ولا تزعل يا خلودي .
خالد : اكيد يمه .. الله يخليك بسرعه كلميها
ام خالد : يالله عليك وش كثر حناااااان قلت لك خلاص بكلمها يالله خلني اروح انام لاني تعبانه اليوم
خالد وهو في نفسه يقول (:ااااااااااااااااه يا يمه انا اللي تعبان من الحب)


انتظروني مع الجزء الثالث وانشالله احداث احلى

الله الله بالردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقهى الشيشة
Admin
avatar

عدد المساهمات : 124
نقاط : 211
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/06/2009
العمر : 28
الموقع : http://r-gaza.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: قصة سارة وخالد الجزء الثانى   الأربعاء يوليو 07, 2010 2:54 pm

يسلمو الك اختى


على القصه


بارك الله بيكى

اتمنى لكى المزيد من التقدم والابداع دائمآ نحو الافضل

تحيتى لكى بكل ود

_________________
أنا بحبك أنت بحبك زي ما أنت
في رقتك في قسوتك في غيرتك عليا في قربك في بعدك ماليش حد بعدك ماليش حد بعدك ياغالي عليا
يلوموا الناس عليا مايلوموا الناس عليا علشان أخترتك أنت
مايهمش أي حاحه مايهمش أي حاجه
مدام أخترت أحبك
أنا عايشه معاك لأني
آه بحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://r-gaza.yoo7.com
 
قصة سارة وخالد الجزء الثانى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ومنتديات الامل :: الاقسام الادبى :: ©§¤°^°¤§©¤قسم القصص والروايات©§¤°^°¤§©¤-
انتقل الى: