شبكه ومنتديات الامل
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شبكه ومنتديات الامل


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلبحـثالأعضاءدخول
 رسالة معطرة من
<FONT

شاطر | 
 

 قصة سارة وخالد الجزء الثالث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة المنتدى

avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 26
الموقع : http://r-gaza.yoo7.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: قصة سارة وخالد الجزء الثالث   الأحد يوليو 04, 2010 1:17 am

الجـــزء الثــــــالـــث:




وبعد هاليوم اتصلت ريم من الصبح على ساره وساره في سابع نومه

ريم تتصل فيها
ريم : الو سارونه سارونه
ساره وهي معصبه لان مخربين نومها وبتعب تقول : الو مين؟
ريم : مين يعني انا ريموه
ساره : الله يهديك يا ريم تتصلين صباح الله خير بهالوقت
ريم : أي صباح الله خير الحين الساعه 11 قومي بسك نوم
ساره : وش تبين خلصيني والله بي نوم
ريم اروه اليوم حنا معزومين على بيتاهل لطوف صديقتنا وكل بنات بالمدرسه بيروحون هناك يعني وناسه .
ساره وفجأه جدعت من الوساده : والله صدق رووووعه يعني بنات المدرسه بيجتمعون صدق وناسه بنتذكر ايام المدرسه .ريم : ايه والساعه 8 نكون هناك وانا ابي اروح السوق عشان اشتري بدله حلوه لهالمناسبه لان الكل بيكون موجود ابي اتكشخ .
ساره : ليش يا حلوه ما عندك بدله يعني
ريم : لا عندي طبعا بس ابي اشتريلي بدله جديده .هاه بتجين معاي ولا ؟
ساره : اكيد بجي ومره وحده اشتريلي بعد
ريم : خلاص اجل تعالي بسرعه لا تنسين
ساره : لا حبيبتي البارحه ما تغديت مع امي حرام ما تهون علي بجي العصر وبعدين نروح اوكي .
ريم: خلاص حبيبتي اشوفك على خير بس تعالي بسرعه عشان نلحق اوكي بااااي
وسكرت ساره من ريم وراحت عند امها تستشيرها وطبعا الام وافقت .

(بيت فاطه خالة ساره )
نوره : والله احس من زمان ما شفت بنت خالتي الغاليه ساره .
هند وباستهزاااء : يعني وش من زمان من اسبوع كانت هنا .
نوره : تعرفيني متعوده عليها ولازم اشوفها
بروح اتصل فيها .
هند .: روحي روحي وانا بروح اتصل في منى
نوره : انا منى الصرراحه ما عرف ليش ما ارتاح لها احسها حركات وشايفه عمرها .
هند وهي معصبه : والله حبيبتي موب لازم ترتاحيلها اهم شي انا ارتاحلها اوكي .
نوره : اوكي اوكي عفان الله وش بلاك شبيتي علينا تقولين انتي الاكبر موب كاني اكبر منك
هند وتأشر على اصبعها : بسنه وحده اكبر يعني مافيه فرق واجد
نوره : بسنه بشهر باسبوع المهم اكبر منك.خل اروح اكلم ساره احسن من مقابله وجهك.
هند وهي منقهره : روحي روحي وانا بعد خلاروح اكلم منى احسن .
واتصلت هند في صديقتها منى . وصح كلام نوره لان منى من النوع المتكبر واجد وعليها سوالف وحركات .
هند : الو مرحبااااااااا
منى : مراحب يا هلا بهنود
هند : هلا فيك.هاه وينك
منى : ويني بعد بالبيت قاعده عالمسنجر
هند : انتي ما تملين من المسنجر
منى : لا والله وناسه بس انت لو تجربين بتعرفين ليش .
هند : وين اجرب ما عندي مسنجر واصلا ما احب الكمبيوتر.
هند : لانك ما تعرفين وش داخل الانترنت حبيبتي اذا تبين تحبين وتعيشين بالغرام اجلسي على الأنترنت والمسنجر .
هند وعلامه تعجب في وجها : والله وشلون
منى : انتي تعالي بيتنا وبعلمك كل شي .
هند : والله زين خلاص الحين بقول لأمي وبجي بيتكم اوكي
منى : اوكي يالله استناك
وطبعا هند للاسف كانت ساذجه وما تعرف صديقتها منى وش تقصد بهالكلام .

اما ريم وساره راحو يتسوقون عشان عزيمه اليوم . وهم يتسوقون فجأه شافت ولد خالتها خــــــالد ومعاه صديقه محمد .
خالد وهو مستغرب ومفتح عيونه : محمد محمد موب هاذي ساره .
محمد : أي ساره .؟
خالد : حبيبة القلب روحي وعمري قم قم خل نروح هناك
محمد : الله يعينا على الفلم الهندي
وراح خالد مع صديقه محمد وخالد عيونه على ساره :
خالد بصوت ونبرات كلها حب : انا احلم ولا اتخيل ساره موجوده ؟
ساره وهي منحرجه : هلا يا خالد شفت عاد الصدفه وش اخبارك يا ولد خالتي .
خالد وفي خاطره ( لا تقولين ولد خالتي قولي خطيبي او حبيبي: تمام يسرك الحال يا بنت خالتي .ها وش تسوون هنا
ريم ,وهي تشوفه بدلع وتقول: زين قلت وش تسوون زين جمعت قلت يمكن ما شفت غير ساره .
وهناساره ضحكت برقه : وخالد استحى وقال : لا افا عليك يا ريم وشلون انسى ريم صديقه ساره المفضله
اما محمد فماكان يتكلم ولا كلمه لانه عيونه على عيون ريم ومنهبل عليها وساكت .ريم حست بنظرات محمد واستحت واااجد اول مره احد يشوفها بهالنظرات .
ساره : وش اخبارك محمد ؟
محمد في عالم ثاني عالم ريم .
خالد : محمد محمد وين وصلت
محمد : ها ايش ايش ايش وش السالفه ؟
خالد : حنا اللي نسألك وش السالفه وين وصل تفكيرك
محمديغمزشوي شوي ويقول لخالد : معاها معاها ما تشوف كيف حلوه ورقيقه
خالد : مين
محمد : مين بعد صديقه حبيبة القلب
خالد : ريم
محمد : الله حتى اسمها حلو ريم شيخه الحريم
خالد وهو يقرص محمد : بسك فضحتنا فضحتنا .
ساره وهي مستغربه : وش بلاكم عن وشو تتكلمون
خالد : هاا لا لا ولا شي ولاشي بس محمد يقول انه جوعان بيروح ياكله شي.
ساره :ها خلاص اجل حنا نستأذن منكم عشان ما نتاخر اوكي يا خالد مع السلامه .
خالد : مع السلامه يا ساره واشوفك على خير
محمد وعيونه على ريم : مع السلامه ساره وووووو وو مع السلامه يا يا ريم .
ريم وهي منحرجه ومنزله راسها وبصوت رقيق : مع السلامه يا محمد .
وراح محمد وخالد . وفرحت خالد غير لان شاف حبيبته واما محمد فكان سرحان في ريم

ساره وهي ميته من الضحك
ريم وهي مستغربه على ساره : وش فيك ليش تضحكين ؟
ساره وهي مبتسمه : لا حبيبتي سلامتك بس تذكرت نظرات الولهان على بعض الناس .
وهناريم فهمت وش تقصد وابتسمت : تصدقين سارونه . ما عرفت ان خالد عنده صديق بهالحلاه والجمال .
ساره : طبعا لان خالد ما يمشي الا مع الحلوين مثله
ريم : خلي عنك هالكلام وقومي نكمل تسوق يالله


في بيت منى صديقه هــــــند:
منى : زين والله جيتي تعالي اقعدي عندي بوريك اشياء تهبل.
هند : والله وش هي؟
منى : شوفي انا اكلم واحد عالمسنجر بس وش يموت بي تصدقين يحبني واي شي ابي ينفذلي.
هند : وانتي تصدقين انه يحبك حبيبتي هذا اكيديكذب عليك
منى : أي يكذب علي اقولك يموت بي بس انا موب بس اكلمه بالمسنجربس اكلمه بعد بالتلفون .
هند وهي مستغربه وتشوف منى بتعجب : بالتلفون ؟ منى وشلون ترضين على عمرك تغازلين .يمكن يكذب عليك.
منى : والله انك فاضيه وش يكذب علي اقولك يحبني وينفذلي كل شي وما انام الا بكلماته الحلوه والله حياتي صارت روعه معاه ..اااااااااه والله احبه
هند وهي بعدها مستغربه : يعني صدق تحبينه يعني ما يكذب عليك.
منى : اقولك احبه وبعد بيتزوجني تخيلي تاخذين واحد عن قصه حب والله روعه بس انتي لو تجربين هالشي بتشوفين
هند : لا لا لا حبيبتي خليني بعيده عن هالسالفه ليش تبين خالد اخوي يذبحني .
منى : وهو اصلا وش عرفه .ما يعرف عن شي انتي بس طيعيني وكلمي واحد وبتشوفين كيف حياتك بتتغير؟
هند: وشلون اكلم واحد لا لا لا ما يصير
منى : يالغبيه هاذي بس فتره خطوبه بعدين هو بيتزوجك صدقيني .
هند : ها امممممممممم يتزوجني مممممممم ماعرف خليني افكر
منى : فكري يا عمري وانا بعطيك رقم صديق اللي اكلمه الحين وبتشوفين كيف حياتك بتتغيرللاحلى .
هند وهي تفكر بالسالفه : ماعرف بس بفكر .
ومنى فرحت لانها قدرت تكذب على هند اللي بسهوله كذبت عليها .


وبعد ما رجعت ساره وريم من السوق كانت الساعه تقريبا 6 مساء يعني ما تأخرو واجد وكان عندهم وقت عشان يلبسون ويتمكيجون . وساره قررت انها تلبس في بيت ريم عشان مره وحده يروحون مع بعض لان كل اغراضها كانت معاها وراحت ساره وتلبست وكان لبسها اللون الاحمراللي ياي على شكل فستان بسيط ومكياجها بسيط وحلو وفتحت شعرها العسلي وكانت صدق كانها الورده بجمالها .

أما فهد اخو ريم اللي جاي من السفر كان يبي يسوي مفاجأه لاخته ريم بقدوموه وكان يدور عليها وما لقاها وقال اكيد هي بغرفتها وهو ما يعرف ان ساره اللي بالغرفه وفجأه يوم دخل كانت ساره صاده لزاوية التسريحه يوم فهد دخل
فهد قعد يصارخ من الفرخه وقال : ريماااااااااااان مفاجأه
وصدت ساره وشافت رجال غريب ما تعرفه وهي مستحيه ما تعرف وش تسوي لانها ما كانت متغطيه لا بالغدفه ولا العبايه وفجأه سكتت ونزلت راسها وما تعرف وش تقول .
اما فهد فكانت بيده هديه ومن المفاجاه او من جمال ساره الهديه طاحت من يده تلقائيا من دون قصد وقعد ساكت وهو يطالعها ويقول في خاطره ( انا أحلم ولا وش السالفه؟ من هاذي هاذي اكيد حوريه لا أي حوريه اكيد ملاك ما شفت احد بجمالها وهو يطالعها وساكت وهي منزله راسها .
فهد بعد ما حفظ شكلها : ايييي مممممممممم اسمحيلي كنت ابي ابي ابي اختي ريم بس ما عرفت انك موجوده ؟
ساره على طول اخذت الغدفه وتغطت وهي مستحيه ووجها صدق محمر وترد برقه : لا عادي انا الغلطانه لاني ما سكرت الباب . ونزلت راسها
فهد : اسمحيلي اختي
وطلع من الغرفه وهو حاط راسه على غرفه اخته ويقول : واااااااااااااو وش هالجمال في حياتي ما شفت في جمالها .
وبعدين جت اخته ريم اللي ما كانت تعرف ان اخوها فهد موجود وهي يوم شافته
ريم فتحت عيونها وقعدت تشوفه وتصااااارخ : فهههههههااااااااااااااااااد وجلست تصيح وجت وحضنت اخوها
ريم وهي حاضنه اخوها بالحيل وتصيح وتقول : فهد وينك فهد ليش خليتني من 4 سنين بالحالي تخليت عني يا اخوي .وقعدت تصيح
وطلعت ساره من الغرفه تشوف وش سالفه هالصراخ.
فهد وهو يكلم اخته ويمسح دموعها : حبيبتي يا ريم تعرفين اني رحت اكمل دراستي .
ريم وهي تشوف اخوها بنظره حب وشوق : للدراسه ولا تهرب عشان ما تحس بمعاناة خلاص يا فهد انسى امي وابوي راحو من كم سنه لللحين محتاجها
فهد ترك يد اخته وقال وهو حزين : اااااه يا ريم محد بيحس بشوقي لامي ريم امي راحت عني وانا عمري 10 سنين وكانت بالنسبه لي كل شي ما اقدر ما اقدر بدونها اتخيلها بكل زاويه في البيت محتاج لحنانها يار يم . ودمعت عيون فهد .
اما ساره فما قدرت تتحمل على طول دمعه نزلت بعيونها .
فهد حب يغير السالفه : المهم ريومه انتي وش اخبارك .؟
ريم : والله اني شوي بخير بس الحين اكيد بخير بوجودك اخوي .
ريم وهي تشوف ساره وتبتسم
وتقولها : ساره تعالي اعرفك على اخوي .
ساره منزله راسها وجت عند ريم وفي خاطرها تقول ( هو شافني وخلص ) .
ريم: فهد اعرفك على صديقه عمري واختي ساره .
فهد وهو يشوف ساره بنظرات : هلا والله بساره تشرفت بمعرفة وحده حلوه مثلك .
ساره استحت وما قالت شي غير : تسلم عيونك الاحلى .
ساره استغربت من جرأته .
المهم بعد ما استأذنت ريم من اخوها انها بتروح للحفله مع ساره .
اخوها فهد راح عند أصدقائه اللي من مده ما شافهم .
بس بخياله بس رسمه ساره اللي صدق كان مجنون عليها وقال: قلت هي قمر قلت لا القمر ماخذ من حلاها .كيف أوصفها وهي ما تنوصف من جمالها .رسمه عيونها اللي تعذب المخاليق ولا ملامحها اللي فيها براءه الاطفال ولا خدودها اللي كانها ورود ورديه وشلون اوصفك يا ساره وشلون ؟
وفهد هو اصلا يموت على الشعرفكانت اول قصيده يكتبها لبنت .
وربعه سمعو الخاطره وقاله صديقه عبدالله : الله عليك يا فهد وش هالكلام العذب وشو اليوم جاي وتقولنا خواطر اخاف بس الاخ متعذب.
وضحك فهد وقاله : لا بس حبيت اقول خاطره لان هالخاطره مميزه عندي.

والجزء الرابع يوم ثاني

وش تتوقعون بيصير بين فهد وساره؟

وساره وخالد وش بتصير علاقتهم؟

وهند تتوقعون توافق انه تكلم شباب؟

بتعرفون كل شي اذا تابعتو القصه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



تحياتي :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقهى الشيشة
Admin
avatar

عدد المساهمات : 124
نقاط : 211
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/06/2009
العمر : 28
الموقع : http://r-gaza.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: قصة سارة وخالد الجزء الثالث   الأربعاء يوليو 07, 2010 2:54 pm

يسلمو الك اختى


على القصه


بارك الله بيكى

اتمنى لكى المزيد من التقدم والابداع دائمآ نحو الافضل

تحيتى لكى بكل ود

_________________
أنا بحبك أنت بحبك زي ما أنت
في رقتك في قسوتك في غيرتك عليا في قربك في بعدك ماليش حد بعدك ماليش حد بعدك ياغالي عليا
يلوموا الناس عليا مايلوموا الناس عليا علشان أخترتك أنت
مايهمش أي حاحه مايهمش أي حاجه
مدام أخترت أحبك
أنا عايشه معاك لأني
آه بحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://r-gaza.yoo7.com
 
قصة سارة وخالد الجزء الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ومنتديات الامل :: الاقسام الادبى :: ©§¤°^°¤§©¤قسم القصص والروايات©§¤°^°¤§©¤-
انتقل الى: